الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“أنا نمبر وان”.. لن تصدق من هي الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير؟

موقع أيام نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية، الساعات الماضية، القبض على الراقصة الشهيرة “حورية” بعد بلاغ يتهمها ببث فيديوهات ڤاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلات رقص بالساحل الشمالي، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات التريند في مصر.

ووجهت النيابة لحورية اټهامات بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، وبث فيديوهات وصور مٹيرة خادشة للحياء، والتحريض على الفسق والرذيلة.

“أنا نمبر وان”.. لن تصدق من هي الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير؟

وكشفت التحريات أن  الراقصة حورية اسمها الحقيقي “حنين. م” تبلغ من العمر 23 سنة، من محافظة الإسكندرية، ولقبها متابعو وسائل التواصل الاجتماعي بـ”نجمة الساحل الشرير”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي تصريحات سابقة لها قالت حورية “أنا نمبر وان في الرقص” وأشارت إلى أنها ترقص في حفلات الساحل الشمالي النهارية فقط.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فيما كشفت تحريات أجهزة الأمن أن الراقصة وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن.

كما اتهمت بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وارتداء بدل رقص غير المصرح بها.