الجمعة 18 أكتوبر 2024

أول رد من ياسمين عبد العزيز على تواجدها مع العوضي في “كافيه”

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول صورة لكل من الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان احمد العوضي، زعم أنهما في نفس المكان سويًا.

من جانبها،نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الأنباء المتداولة بشأن مقابلتها للفنان أحمد العوضي داخل أحد الكافيهات.

أول رد من ياسمين عبد العزيز على تواجدها مع العوضي في “كافيه“

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية «الاستوري» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية»، ووضعت «ايموشن» غاضبة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، حسم الفنان أحمد العوضي الجدل المُثار بشأن دخوله في قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر.

وقال العوضي في برنامج بودكاست “Mirror” تقديم الصحفي خالد فرج، إنه لا صحة لما يتردد بشأن دخوله في قصة حب جديدة مؤخرا، ولا يفكر في أي علاقة عاطفية أو أي ارتباط بالوقت الحالي، وأن تركيزه منصب على التمثيل.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابع العوضي: “موضوع  الحب مش بالساهل، قصة حب إزاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع وأقول، مش محتاج حد يجتهد مكاني.”

ياسمين عبد العزيز غاضبة بسبب صورة لها في كافيه.. ما علاقة العوضي؟

نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الأنباء المتداولة بشأن مقابلتها للفنان أحمد العوضي داخل أحد الكافيهات؛ إذ انتشرت صور لكل منهما مصحوبة بتعليق: «أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في نفس الكافية».

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية «الاستوري» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية»، ووضعت «ايموشن» غاضبة.

ياسمين عبد العزيز بدراما رمضان 2025

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد «وتقابل حبيب»، المقرر عرضه بالسباق الرمضاني 2025، والذي يجمعها مرة أخرى بالفنان كريم فهمي، بعد نجاحهما الكبير في «ونحب تاني ليه».

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

مسلسل فهد البطل لأحمد العوضي

أما أحمد العوضي، بدأ التحضيرات لمسلسل «فهد البطل»، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، والذي يجمعه بكل من لوسي، ميرنا نور الدين، كارولين عزمي، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، عصام السقا، صفوة، صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.