الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مش هتصدقوا اللي حصل للفنان خالد عليش وبنته

موقع أيام نيوز

وجه الفنان خالد عليش، رسالة مؤثرة لابنته، عبر خاصية “القصص القصيرة”، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وقال عليش: “ربنا عالم قد إيه أنا بحاول وبجتهد وبضغط بكل الطرق اللي في إيدي إني أعرف أشوفك وعلاقتي بيكي تكون علاقة طبيعية بالود أو بالقانون، ولا حاجة جايبة نتيجة”.

رسالة صادمة من خالد عليش لـ ابنته
وتابع: “يمكن أكون مش موفق في طريقة تعاملي مع المشكلة، بس يكفيني أني بحاول”.

وأضاف: “خايف أزهق بس ربنا يقدرني إن شاء الله عاجلا أم آجلا كل حاجة هتتحل”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت محكمة الهرم الجزئية، قضت بإلزام طليقة الإعلامي خالد عليش، بدفع تعويض مادي ومعنوى مقداره 50 ألف جنيه لصالحه، لعدم تنفيذها حكم تنفيذ الرؤية الصادر لصالحه لرؤية نجلته الصغيرة.

وفي وقت سابق، نشرت زوجة مذيع الراديو خالد عليش،ميريهان صورا جديدة لهما عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت زوجة عليش بإطلالة صيفية جريئة ومثيرة مرتدية مايوه من دلخل حمام السباحة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وجاءت صورهما من المالديف وعلقت على الصورة:” صور من الديسك توب” لجمال الطبيعة فى الصور.

خالد عليش موجهًا رسالة مؤثرة لابنته: أقاتل كل يوم لأجل استعادتك ولا شيء ينجح

وفي وقت سابق وَجّه الفَنّان والإعلامي خَالِد عليش رِسالة مُؤَثّرة لابنته «ميما»، عَبّر من خلالها عما يَشعر به من آلام الفَقد وحرمانه من رؤيتها، رغم حصوله على حكم قضائي برؤيتها أسبوعيًا لمدة تصل لـ11 ساعة، ولكن يبدو أنه لرفض طليقته تنفيذ الأحكام القضائية تظل المعاناة مستمرة معه.

ويواصل خالد التعبير بصدق عن آلام حرقة الفقد والظلم التي تحاصره جراء عدم تمكنه من رؤية ابنته الصغيرة، ولكنه رغم ذلك لم يستسلم ويواصل الرسالة تلو الرسالة عبر حسابه على إنستغرام، معبرًا عن اشتياقه إليها وأنه لم ولن يفقد الأمل في رؤيتها رغم محاولات طليقته بعمل حظر لاتصالاته المتكررة مع ابنته، ورفضها تنفيذ الأحكام القضائية التي حصل عليها عليش برؤية ابنته.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفي آخر رسائل عليش عبر حسابه على «إنستغرام»، وجه رسالة لصغيرته قال بها: «تُحِبّ ابنتي (ميما) أحادي القرن كثيرًا.. ولهذا السبب أينما ذهبتُ أحصل على هداياها بطبعتها المفضلة (وحيد القرن)». وأضاف عليش: « عزيزتي ميما هذه الرسالة لك... اشتريت لكِ الكثير من الهدايا ولكن لا يُمكِنَنِي رُؤيتك أو حتى الوصول إليك عبر الهاتف.. أتمنى أن تقرأي هذا الآن أو لاحقًا. يجب أن تعلمي أنّني أحبك كثيرًا وأشتاق إليك أكثر من أي شيء. لا أطيق الانتظار لرؤيتك قريبًا لأعطيك كل الهدايا التي اشتريتها لك، حتى الآيباد الجديد في انتظارك».

ويواصل عليش الأمل في رسائله إلى صغيرته ميما قائلًا: «كل ما تَبَقّى هو مكالمتك يا ابنتي. أريدك أن تعرفي أنّني لن أَتَخَلّى عنك أبدًا. أنا أقاتل كل يوم لاستعادتك يا عزيزتي ميما، ولكن لا شيء ينجح، لكنّني أعدك بأنني لن أتوقف عن سؤالك أبدًا. الحياة ليست هي نفسها بدون ابتسامتك التي تنير حياتي».

واختتم عليش رسالته المؤثرة لابنته: «وأطلب من أيّ شخصٍ يعرفك الآن أو لاحقًا أن يُخبِرك أنّني أَفتقدكِ وأحبكِ وأنتظر رقمكِ لإلغاء الحظر لي حتى أَتَمَكّن من الاستماع إلى صوتك والخروج معكِ لمشاركة العديد من اللحظات السعيدة».