الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور جرئ لـ أسما إبراهيم يشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

شاركت الإعلامية  أسما إبراهيم، في مهرجان ضيافة الذي أقيم الساعات الماضية، بعد تحقيق برنامجها “حبر سري” نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

وظهرت أسما في المهرجان بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا بلا أكمام باللون الأسود، بتصميم Mermaid مزود بكورسيه، مشد، عند الخصر، وواسع من الركبة مع وجود طبعات باللون الأحمر.

ظهور جرئ لـ أسما إبراهيم يشعل مواقع التواصل

والفستان من تصميم Alexander Mcqueen، ويصل سعره إلى 8500 يورو، أي ما يعادل 285 ألف جنيه مصري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت قد أعلنت الإعلامية أسماء إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».

أسما إبراهيم تحصل علي جائزة "Falcon Of The Year" من مهرجان ضيافة

حصلت الاعلامية أسما إبراهيم علي جائزه مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء اليوم في مدينة دبي ، وحصل أسما علي جائزه " Falcon Of The Year " وذلك لما قدمت من نجاح في مشوارها الاعلامي وتحقيق برنامج حبر سري نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزه " بشكر دولة الإمارات وبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل علي الجائزه"

وتستكمل الاعلامية أسما إبراهيم خلال الفتره المقبل تصوير برنامجها  في موسم السابع الذي يعرض حاليا ، ومن المقرر أن تستضيف في حلقة الخميس النجمه صفيه العمري وفي حلقة الجمعة الناقد طارق الشناوي .