الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الست المصرية دي قابلت شاب في الحج شبه ابنها المتوفي بالظبط.. مش هتصدقوا طلع مين الشاب دا ورد فعله كان إيه

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر وصفه البعض بانه مُبكي، لحاجة مصرية رأت شابًا سعوديًا من مقدمي الخدمات التطوعية للحجاج في مكة يشبه ابنها المتوفى.

حاجة مصرية
وأظهر الفيديو الحاجة المُسنة تجلس في أحد الطرقات بمكة، وقدم إليها شابًا يبدو من متطوعي سقيا الماء، فتفاعلت معه وظلت تبكي وأخبرته بانه يشبه ابنها المتوفى.

وعدها بزيارتها في مصر

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من جانبه قام الشاب السعودي بتقبيل رأسها وأهداها بعض المتعلقات التي كانت معه، واخبرها بأنه ابنها وأنه سيزورها في مصر، حيث قام بإخبارها بأنه سيحصل على رقم هاتفها وسألها أين تسكن، فأجابت بأنها تسكن في محافظة الجيزة.

إنقاذ حاجة
وفي وقت سابق، تمكنت الفرق الطبية بمركز المراقبة الصحية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة من إنقاذ حياة حاجة إندونيسية توقف قلبها بعد هبوط الطائرة في مدرج المطار.

تجمع المدينة المنورة:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأوضح تجمع المدينة المنورة الصحي أن الفرق الطبية بمركز المراقبة الصحية تلقت بلاغًا يفيد بوجود حالة إغماء داخل صالة القدوم الدولي وبعد وصول الحالة إلى المركز وإجراء الفحوصات الطبية لها.

وبينت الفحوصات توقف القلب وعلى الفور بدأ الفريق الطبي بإنعاش قلبي رئوي مرتين حتى استعادة النبض -ولله الحمد- وبعد استقرار الحالة تم نقلها إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية.

يذكر أن مركز المراقبة الصحية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي استقبل 90،104 حجاج منذُ بداية الموسم عبر المركز الرئيسي والوحدات الصحية المؤقتة داخل المطار، مبينًا أن 87،857 حاجًا استفادوا من الخدمات الوقائية التي يقدمها المركز.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأوضح التجمع أن عدد المستفيدين من الخدمات العلاجية بلغ 2218 مراجعًا تم إحالة 29 حالة لمستشفيات المنطقة لإكمال الخطة العلاجية لهم.

«فيديو أبكى الملايين».. مصرية تقابل شابًا يشبه ابنها المتوفي في الحج.. شاهد رد فعله

تداول رواد موقع التغريدات القصيرة «زز» مقطع فيديو مؤثر لحاجة مصرية، تبكي عند رؤيتها شاب حاج، خلال مناسك الحج، وذلك نظرًا لقوة الشبه بينهما.

وظهرت الحاجة المصرية في الفيديو وهي تبكي، قائلة: «انت ابني.. انت ابني».

مصرية تقابل شابًا يشبه ابنها المتوفي في الحج
من جانبه قام الشاب بتقبيل رأسها، قائلًا: «أنا اعتبريني هو، كأني هو، أصل ابنها اتوفى وأنا شبهه وافتكرتني أنا».

وردت عليه السيدة باكية: «ابني كان جدع أوي اتوفى 5 يناير اللي فات».

وقام الشاب بمهاداة السيدة المصرية بهدية، إذ أعطاها العُقال الخاص به، والسبحة وزجاجة مياه.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

وبالبحث تبين أن الشاب الموجود في المقطع، هو صانع محتوى يدعى بسام الفيفي، من السعودية، ويعد من صناع محتوى السياحة، خاصة الريفية، ومختص في منطقة جازان.