الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قبل انفصالهما.. إنجي علاء تكشف سر غير متوقع عن يوسف الشريف

موقع أيام نيوز

أعلنت الكاتبة إنجي علاء، قبل قليل انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف، وذلك بعد زواج استمر 14 عاما.

وكانت كشفت علاء، عن يوسف الشريف سرا كبيرا خلال لقاء تلفزيوني، قائلة: يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، يضمن له عدم طلب المخرج او المنتج منه تقديم مشاهد ساخنة، لافتا إلى أنه توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم هي فوضى، وشعوره بنوع من الحرج لما قدمه من مشاهد يعتبرها غير لائقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتحدث يوسف الشريف، خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن قصة حبه لـ إنجى علاء، قائلا : “بعد دوري في فيلم هي فوضى، لقيت المجلة اللى فيها إنجى بتكلمني عايزين يعملوا معايا حوار، وهي من المطبوعات اللي بتصدر في مصر باللغة الإنجليزية، ووافقت، وكان أول رد فعل بيني وبين نفسي، أول ما شوفتها قولت إيه العيلة اللي بعتينها ليا دي، وقلتلها في حد جاي معاكي ولا لوحدك”.

وأضاف: ورغم عدم ثقتى فى قدراتها فى البداية لصغر سنها إلا أنها غيرت وجهة نظري لثقافتها ولبقاتها في إدارة الحوار وحسيت إنها بنت محترمة ومتربية كويس والمقابلة خلصت على كده وقتها ، واتقابلنا بعدها بسنة عن طريق أصدقاء مشتركين”.