الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غريبة في صورة إليسا في سباق فورميلا 1.. لن تصدق ما هي

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة إليسا، الساعات الماضية، بعد ظهور مثير لها  أثناء حضورها لختام سباق سيارات فورمولا 1 في أبو ظبي.

وظهرت إليسا وهي ترتدي Jumpsuit من الجينز الأزرق، من تصميم دار أزياء Stella MCcartney، يصل سعره لـ37 ألف جنيه.

ملاحظة غريبة في صورة إليسا في سباق فورميلا 1.. لن تصدق ما هي

ونسقته مع حقيبة صغيرة من دار أزياء Hermes، يصل سعرها إلى 42 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و300 ألف جنيه، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فما لاحظ الجمهور أن إطلالة إليسا تشبه إلى حد كبير إطلالة الفنان عادل إمام في فيلم “حنفي الأبهة” مستنكرين السعر المبالغ فيه.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إليسا على التواجد بحفل عشاء افتتاح موسم الرياض٢٠٢٤، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وارتدت إليسا بالحفل بدلة بلون فضي لامع من تصميم Paco Rabbane، ووصل سعر الجاكيت إلى 1559 دولارا، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

كما نسقته مع بنطلون من نفس الخامة واللون، وصل سعره إلى 1290 دولارا، أي ما يعادل 40 ألف جنيه شاهده من موقع بيعه ليبلغ سعر البدلة جميعها ما يعادل 90 ألف جنيه.