الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد 72 عاما| سامح الصريطي يتزوج حب عمره.. لن تصدق من هي

موقع أيام نيوز

كشف الفنان سامح الصريطي زواجه من المطربة المعتزلة حنان منذ فترة طويلة، ولكنه فضل عدم الإعلان عن الأمر، لكنه ليس سرا وتعلمه أسرتهما.

وقال سامح الصريطي في تصريحات صحفية، على إنهما يفضلان بقاء علاقتهما بعيدا عن الإعلام، لكن المحيطين بهما يعلمان بالأمر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أعلن الفنان سامح الصريطي زواجه من المطربة المعتزلة حنان، التي اشتهرت بتقديم عدد من الأغاني في مرحلة التسعينات، ثم غابت عن الشاشة لسنوات طويلة.

الفنان سامح الصريطي، يبلغ من العمر 72 عاما، وفقد زوجته الأولى الفنانة نادية فهمي عام 2019، ولديه ابنتين هما ابتهال وآية الصريطي.

سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان

أكد الفنان سامح الصريطي خبر زواجه من الفنانة حنان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي تصريحات كشف الفنان سامح الصريطي أنه تزوج من الفنانة حنان في الفترة ما قبل شهر رمضان الماضي.

سامح الصريطي
سامح الصريطي

وأشار سامح الصريطي إلى أنه فضل أن يحافظ على خصوصية علاقته بحنان وزواجه منها بعيدا عن الإعلام .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعبر سامح الصريطي عن سعادته بتهنئة الجمهور له وامنياتهم بالسعادة للثنائي

الفنانة المعتزلة حنان
الفنانة المعتزلة حنان

يذكر ان سامح الصريطي شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار 2" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.