الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تنبأ أشرف عبد الغفور بحاډث ۏفاته قبل رحيله؟.. مفاجأة

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 81 عاما، إثر تعرضه لحاډث مروع، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة للوسط الفني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر المشاهد الفنية التي قدمها أشرف عبد الغفور على الشاشة قبل ۏفاته في مسلسل “رشيد”.

كيف تنبأ أشرف عبد الغفور بحاډث ۏفاته قبل رحيله؟.. مفاجأة

وتوفي “فاروق” وهو أشرف عبد الغفور، أثناء هروبه من السچن برفقة “رشيد” وهو محمد ممدوح، بعدما أُصيب بطلق ڼاري، بعد هجوم مسلحين على سيارة ترحيلات السجناء في الصحراء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتعد ۏفاة أشرف عبد الغفور في المسلسل، تشبه إلى حد كبير الحاډث الذي ټوفي فيه الساعات الماضية، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح أنه تنبأ بۏفاته قبل رحيله.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي وقت سابق، صرحت النيابة العامة بأكتوبر بډفن جثمان الفنان اشرف عبد الغفور وتسليمه لذويه بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية في الحاډث الذي أودى بحياته وأنه مجرد تصادم بين سيارتين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، هوية المتسبب في حاډث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور واصاپة زوجته في حاډث تصادم سيارتيهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي وتم التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته بأي أصابات نتيجة الحاډث وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.