الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

راجع البيت متأخر ليه؟.. زوج ينهي حياة زوجته بسبب جملة

موقع أيام نيوز

شهدت منطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى، مقټل عروس شابة تدعى روان على يد زوجها تاجر المفروشات، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لشكها في سلوكه لعودته متأخرا للمنزل.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول “روان.ا” 22 عاما، من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، چثة هامدة بها عدة طعنات بسلاح أبيض وجرى التحفظ على الچثمان.

كشفت تحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين على خلفية غيرة الزوجة على زوجها و يدعى “أحمد.ع.ع” 27 عام، تاجر مفروشات، فنشبت بينهما مشاجرة بسبب تأخره عن العودة للمنزل وشك الزوجة فيه واتهمته بالخېانة فوجه لها الزوج طعڼة نافذة بالقلب پسكين أودت بحياتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال جيران المجني عليها إن روان لازالت عروسا، حيث لم يمضي على زفافها عام و3 أشهر تقريبا، ولديها طفلة عمرها شهرين وكانت تتمتع بحب ومودة ولا يوجد أي خلافات مع أحد، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت مشادات مع زوجها بسبب رجوعه المتأخر إلى المنزل.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجري القبض على الزوج واعترف بارتكاب الچريمة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.