الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«في أحضانه».. ظهور صا0دم لـ ابنة عمرو دياب مع صديقها يهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها جنا عمرو دياب، بعد نشرها مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها بتطبيق انستجرام.

وظهرت جنا عمرو دياب وهى تحتضن صديقها، ونالت الصور العديد من الانتقادات من قبل متابعيها عبر انستجرام.

وفي وقت سابق، أثارت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب الجدل بعد نشرها صورة شاركتها مع متابعيها.

ونشرت الصورة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وظهرت بإطلالة جريئة مما أثار غضب الجمهور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي بقرية “مراسي” وذلك يوم الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

ويعيش “الهضبة” انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية إذ طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان “خلص على قلبي” بالتعاون مع أنغامي والتي تلقى رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شارك “عمرو” بحملة إعلانية لإحدى شبكات الاتصالات، وفوجئ جمهوره ومحبيه بظهور ابنه “عبدالله” معه بالإعلان، ولاقى تفاعلًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بالصور.. ابنة عمرو دياب تثير الجدل في ظهورها مع صديقها

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ابنة الفنان عمرو دياب، جنى دياب بعد نشرها مجموعة من الصور وهي تحتضن صديقها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وظهرت جنى عمرو دياب وهى تحتضن صديقها في حديقة مفتوحة يوجد بها العديد من الأشخاص ومن الناحية الجمالية رفعت شعرها للأعلى وارتدت ملابس رياضية.

من هي جنى عمرو دياب؟

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

جنى هي آخر أبناء الفنان المصري الشهير عمرو دياب، من مواليد 2001، تحمل الجnسية المصرية، وتبلغ من العمر 23 عاما، وديانة جنى عمرو دياب هي الإسلام، وغادرت مدينة القاهرة وهي في العاشرة من عمرها.

آخر أعمال عمرو دياب

تعد أغنية خلص على قلبي  آخر أعمال الفنان المصري عمرو دياب وطرحها عبر تطبيق أنغامي للموسيقى وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وتأتي ‏‎الأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.