الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نور إيهاب تشعل مواقع التواصل بإطلالة جر0يئة

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة نور إيهاب، صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وظهرت نور إيهاب  بإطلالة جريئة حيث ارتدت ماي0وه باللون الاسود واعتمدت نور في إطلالتها علي الشعر الكيرلي وبعض الإكسسورات الأنيقة.  

إطلالة جريئة لـ نور إيهاب


وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة الشابة نور إيهاب، بخطوبتها، من الفنان الشاب نور بدر، في أجواء مفاجئة لها مع الأصدقاء والمقربين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتبلغ نور إيهاب من العمر 19 عامًا فقط فهى من مواليد 2 فبراير عام 2003، أما خطيبها الفنان نور بدر فقد انتشرت بعض الشائعات التي تقول بأنه في منتصف الثلاثينات.

ولكن في الحقيقة اتضح انه من مواليد عام 1993 فهو بذلك يبلغ من العمر 29 عامًا، أى أن فارق العمر بينهما 10 سنوات فقط.

جدير بالذكر أن الثنائي شاركا مؤخرًا في مسلسل “العيلة دي”  من إخراج أحمد خالد أمين.

والمسسل من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بفستان أبيض.. نور إيهاب تبهر متابعيها في أحدث ظهور

نشرت الفنانة نور إيهاب، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، صورا لها من أحدث جلسة تصوير.

وظهرت نور إيهاب  بفستان أبيض بكم واحد، وتميز الفستان بطيات بسيطة، كما حددت خصرها، مما أبرز رشاقتهاوقوامها الممشوق، ومن الناحيه الجماليه اعتمدت علي المكياج الالون الناعمه وتسريحة شعرها المموجه علي اعلي،وحازت الصور على إعجاب المتابعين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

تفاصيل مسرحية ميمو

وانطلقت الاثنين الماضي 20 فبراير في العاصمة السعودية الرياض أول عروض المسرحية الفكاهية "ميمو" علىخشبةمسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي  ضمن فعاليات تقويم الرياض، وتستمر عروضها حتى الأولمنمارس 2023م.

ويجسد الشخصية الرئيسية في المسرحية النجم الكبير أحمد حلمي الذي يطل على جمهوره في العاصمة الرياضبعدغياب طويل عن المسرح امتد لأكثر من 20 عاما، من خلال أحداث المسرحية الكوميدية المليئة بالفكاهة والمواقف الساخرة.