الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف صادم لـ حسن شاكوش مع الراقصة أوكسانا على المسرح

موقع أيام نيوز

أحيا مغني المهرجانات حسن شاكوش، الساعات الماضية، حفل غنائي في شاطئ لافام الخاص بالسيدات، بالساحل الشمالي.

وخلال الحفل استقبل شاكوش  الراقصة بدرا وأوكسانا على المسرح ليرقصا معه على أغنيته “يا حبيبتي”، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين الجمهور.

وحضر الحفل عددا كبيرا من سيدات المجتمع من مختلف الأعمار، وقدم شاكوش خلال الحفل مجموعة من اغنياتة المتميزة التي اشتهر بها وتفاعل معاها جميع الحاضرين، الحفل أقيم برعاية كاميليا محمد السعدنى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتحدث شاكوش خلال الحفل مع جمهوره عن أزمته الأخيرة مع زوجته ريم طارق، وذلك خلاله إحيائه حفلا على أحد الشواطىء المخصصة للسيدات وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

وقال حسن: “الفترة اللى فاتت سمعتوا كلام كتير عني وشاكوش أتجوز وشاكوش طلق أنا عايز أقولكم أن كل اللى بيتقال ده شائعات وأنا راجل طالع من منطقة شعبية وأعرف أزاي أحافظ على بنات الأصول بس للأسف هنقول إيه.”

وتابع: “في مشكلتى اللى فاتت حاولو يتريقوا عليا وفاكرين هيمسكوها عليا زلة، إحنا شبعنا تريندات، روحت عملتها أغنية “هبسطك إزاى وإنتي مش بسطاني.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

شاكوش يستقبل الراقصة بدرا وأوكسانا

عبرت الراقصة بدرا عن سعادتها بتواجدها في حفل شاطئ لافام الخاص بالسيدات مع مغني المهرجانات حسن شاكوش والراقصة أوكسانا.

ونشرت بدرا فيديو لاستقبال حسن شاكوش لها هي وأوكسانا على المسرح ليرقصا معه على أغنيته “يا حبيبتي”، معلقة للتعبير عن سعادتها بلقائهما.

حضر الحفل عددا كبيرا من سيدات المجتمع من مختلف الأعمار، وقدم شاكوش خلال الحفل مجموعة من اغنياتة المتميزة التي اشتهر بها وتفاعل معاها جميع الحاضرين، الحفل أقيم برعاية كاميليا محمد السعدنى.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

مع "أوكسانا" والراقصة "بدرة"..حفل شاكوش لـ "السيدات فقط" في مارينا


أقيم الاسبوع الماضي حفلًا غنائيًا لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش بمارينا بالساحل الشمالي وهو الحفل الذي اقتصر على "السيدات فقط" وأعلنت عنه الشركة المنظمة منذ أيام عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

وهي ليست المرة الأولى التي يحيي فيها "شاكوش" حفلًا للسيدات فقط، حيث أحيا حفلًا بنفس الطريقة خلال العام الماضي وعلى نفس الشاطئ تحت شعار "كامل العدد".

وشارك "شاكوش" الحفل عدد من أشهر الراقصات وهن الراقصة الروسية أوكسانا والراقصة التشيلية بدرة وسط غناء شاكوش لعدد من أشهر أغانيه منها "حبيبتي، بنت الجيران، بسكوتاية" وسط تفاعل السيدات المتواجدات بالحفل.

ومر "شاكوش" بالعديد من الأزمات مؤخرًا وذلك بعد بزواجه من ريم طارق قبل أيام من شهر رمضان الماضي ودخولهما بالعديد من المشاكل حيث قامت "ريم" بتحرير محضر ضد زوجها "حسن شاكوش" واتهمته خلاله بطردها من منزلها واستيلائه على إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق على الرغم من محاولاتها لم الشمل ولكن فوجئت بعدها برسالة نصية من "شاكوش" وطلب خلالها الانفصال لتقرر بعدها تحرير محضر واللجوء للشرطة.

يذكر أن آخر أغاني حسن شاكوش كانت بأغنية "في قلبي جراح" وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية طارق الشيخ.