الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق من هي الفتاة التي ظهرت مع عمرو دياب.. مفاجأة

موقع أيام نيوز

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنان عمرو دياب برفقة فتاة، ظهر فيها بـ “لوك” مختلف، أثار تساؤلات بين الجمهور عن هوية تلك الفتاة.

وبالبحث تبين أن الفتاة التي ظهرت ع عمرو دياب هي المذيعة بسنت شمس، وقامت بنشر هذه الصور بعد لقاءها مع الهضبة.

لن تصدق من هي الفتاة التي ظهرت مع عمرو دياب.. مفاجأة

وبسنت شمس الدين هي إعلامية مصرية، تعتبر من أنجح وأبرز الشخصيات في ميدان الإعلام في وقتنا الحالي، في جميع أنحاء العالم العربي ودول الخليج.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد "مكانك" قريبا.. صور

أعلن النجم الكبير عمرو دياب عن قرب طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك"، في مفاجأة لجمهوره مع اقتراب مطلع عام 2024.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عمرو دياب

عمرو دياب

يمثل الألبوم عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي طرحه عام 2021، وسوف يطرحه قريبا .ويحتوي الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورا كبيرا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
عمرو دياب

عمرو دياب

وطرح الفنان عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل برومو دعائي للألبوم ظهر خلاله بلوك جديد خطڤ الأنظار واعجاب جمهوره.

يذكر أن الفنان عمرو دياب تصدر للعام الخامس على التوالي قائمة الفنانين العرب الأعلى استماعا عبر أحد التطبيقات.