الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«البنطلون مقطوع».. ظهور صاډم لـ إليسا يهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة إليسا، الساعات الماضية، بعد مشاركتها في افتتاح المهرجان الموسيقي “ساوند ستورم”، في العاصمة السعودية الرياض، والذي تنظمه ”ميدل بيست ساوندستورم 2023“.

وظهرت إليسا بإطلالة رسمية مؤلفة من سروال واسع باللون الرمادي مع بلايزر طويل ومحدد عند الخصر من اللون ذاته، مع حذاء ذو كعب ولون أسود.

«البنطلون مقطوع».. ظهور صاډم لـ إليسا يهز مواقع التواصل

فيما لاحظ الجمهور وجود تمزق في سروالها عند الجيب مما كشف عن جزء من ساقها، ووضعها في موقف محرج أمام المتابعين والجماهير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إليسا على التواجد بحفل عشاء افتتاح موسم الرياض٢٠٢٤، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وارتدت إليسا بالحفل بدلة بلون فضي لامع من تصميم Paco Rabbane، ووصل سعر الجاكيت إلى 1559 دولارا، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

كما نسقته مع بنطلون من نفس الخامة واللون، وصل سعره إلى 1290 دولارا، أي ما يعادل 40 ألف جنيه شاهده من موقع بيعه ليبلغ سعر البدلة جميعها ما يعادل 90 ألف جنيه.

سروال إليسا تمزق وأظهر جزءًا من جسمها.. ماذا فعلت على المسرح؟

إطلالة إليسا في مهرجان ميدل بيست وتمزق بنطلون إليسا..  أثارت المطربة اللبنانية إليسا جدلًا بسبب ملابسها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ظهرت الفنانة إليسا في الحفل، مرتدية بدلة كاروهات مع بليزر جرئ بنفس النقوشات، وكانت إطلالة البدلة هي نفس قماش الفستان الذي ارتدته إليسا من قبل في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ونشرت المطربة إليسا صورًا لإطلالتها في فعاليات مهرجان ميدل بيست للموسيقى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر في إحدى صور الفنانة إليسا، تمزق سروالها أثناء وقوفها في إحدى الصور، مما أثار الجدل ونال تعليقات عديدة من قبل رواد السوشيال ميديا وجمهور الفنانة إليسا.