الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«بقت عروسة».. ظهور مفاجئ لـ نجمة “ذا فويس كيدز” يهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الطفلة أشرقت أحمد،  نجمة “ذا فويس كيدز”، بعد ظهورها المفاجئ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس”.

وظهرت أشرقت بملامح مختلفة تماما عما اعتاد عليه الجمهور، حيث أصبحت وكأنها شابة كبيرة الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

 ظهور مفاجئ لـ نجمة “ذا فويس كيدز” يهز مواقع التواصل

وظهرت أشرقت في الفيديو وهى تغنى “اما براوه” والتى قامت بغنائها أيضا فى برنامج ذا فويس كيدز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، قالت أشرقت في تصريحات تليفزيونية أنها أصبحت نجمة وسط زملائها بعد وصولها لبرنامج “ذا فويس” العالمي والغناء أمام أشهر نجوم الغناء في العالم وحظيت بشهرة كبيرة.

وأشارت إلى أنها سعيدة وفخورة بما حققته من نجاح وشهرة كبيرة في وقت قصير، مؤكدا أن المدرسين لم تتغير معاملتهم معها وظلت كما هي.

هكذا أصبحت أشرقت أحمد نجمة ‘ذا فويس كيدز’

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور لنجمة برنامج "ذا فويس كيدز" أشرقت أحمد، والتي تألقت في البرنامج قبل خمس سنوات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الجمهور بالتغير الواضح في شكل طفلة "ذا فويس كيدز"،فيديو لأشرقت أحمد في الوقت الحالي وقارنته بفيديو من مشاركتها في برنامج المسابقات الشهير.

يُذكر أن أشرقت أحمد كانت قد شاركت في برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2018، وأبهرت وقتها المشاهدين ولجنة التحكيم بأدائها لأغنية الفنانة نجاة "أما براوة"، وحارب لضمّها الى فريقه الفنان تامر حسني، ونشأت بينهما صداقة بعد ذلك، وتأهّلت الى المرحلة النهائية لكنها لم تفُز باللقب.

وبعد مرور خمس سنوات على البرنامج، ظهرت أشرقت أحمد وقد تغيَّرت ملامحها بشكل كبير.