الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إيه اللي عجبك في حنان علشان تتجوزها؟.. رد جريء من سامح الصريطي فاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

تحدث الفنان سامح الصريطي عن زواجه من المطربة حنان، بجانب حديثه عن الأعمال التي كانت نقلة نوعية في مشواره الفني.

وقال سامح الصريطي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس: السبب في الزواج هي المطربة حنان نفسها، وبمجرد لقائها -وهي إنسانة عظيمة وبهذه المواصفات الرائعة- تزوجتها فورًا، وهذا قدر وقسمة ونصيب.

فيما أشار الصريطي إلى بدايته الفنية، قائلًا: في بدايتي كنت أقدم مونولوجات، وانضميت لفرقة غنائية، وهي أنغام الشباب، كمطرب، ثمن شكلت فرقة غنائية، ولم أستمر لكوني كان يفترض أن أقدم عددًا من الأغاني بالأفراح والحفلات، ولكني رفضت الاستمرار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلق الفنان سامح الصريطي على تأخر البطولة المطلقة، قائلًا: لم أحزن من تأخر البطولة المطلقة، وإنني اتعامل مع قيمة الدور وأهميته وتأثيره ولا تشغلني البطولة، وربنا أكرمني ببنتين: ابتهال وآية، ومعروف عني إنني أبو البنات، وهذا دور بطولة.

سامح الصريطي عن زواجه من حنان : غيرت وجهة نظري في العزوبية

تحدث الفنان سامح الصريطي كواليس اتخاذه قرار إنهاء فترة العزوبية، وسبب اتخاذه قرار الارتباط بالمطربة المعتزلة حنان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سامح الصريطي حنان إنسانة عظيمة وغيرت وجهت نظري
وأضاف «الصريطي» خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس»: «السبب في جوازي هو حنان نفسها، طول الفترة اللي كنت مش متزوج فيها لم أقابل أحدا بمواصفات حنان، وبمجرد ما قابلتها تغيرت وجهة نظري تمامًا».

وتابع: «حنان إنسانة عظيمة، وزواجنا دي كلها أشياء تحصل بمشيئة الله وقدر ونصيب».

آخر أعمال سامح الصريطى

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يذكر أن سامح الصريطي شارك في مسلسل «جميلة»، الذي عرض في موسم رمضان 2023 بطولة ريهام حجاج، وسوسن بدر، وعبير صبري، ويسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.