الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رسالة مفاجئة من نبيلة عبيد لبدرية طلبة بعد ظهورها بباروكة حمراء

موقع أيام نيوز

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة إلى الفنانة بدرية طلبة بعد ارتدائها باروكة حمراء جعلتشها تشبه الفنانة نبيلة عبيد.
وقالت نبيلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فرصة اقولك انتي تمثيلك جميل وبتضحكيني اوي تمثيلك زي العسل.
على جانب آخر كشفت الفنانة نبيلة عبيد بعض تفاصيل عودتها الى الدراما التلفزيونية مع المخرج خالد الحجر حيث تقوم حاليا بالتحضير لهذا العمل.
وقالت نبيلة عبيد فى تصريحات تلفزيونية أقوم حاليا بالتحضير لمسلسل تلفزيونى جديد مع المخرج خالد الحجر ولا يمكن ان أكشف عن تفاصيل أخرى عنه فى المرحلة الحالية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وعن اختيار دينا الشربينى لتقديم قصة حياتها فى عمل فنى ردت نبيلة عبيد قائلة أحب أن اقدم قصة حياتى بطريقة مختلفة وأنا سأقوم بتجسيدها وليس أى شخص أخر.
ما الذي دار بين نبيلة عبيد وبدرية طلبة
غزل متبادل دار بين الفنانتين بدرية طلبة ونبيلة عبيد حينما أشادت الأخيرة بخفة ډم الممثلة بدرية طلبة في وصلة غزل بينهما على تطبيق إنستجرام.
وبدأت وصلة الغزل هذه بمجموعة من الصور نشرتها طلبة عبر حسابها ارتدت فيها شعرا مستعارا باللون الأحمر مرفقة إياها بتعليق قالت فيه حطيت الباروكة الحمراء وفجأة حستني النجمة نبيلة عبيد قوي في نفسي يختتتتي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من جانبها أعادت عبيد نشر الصور مع تعليق بحب خفة ډمها.. وفرصة أقول لها بدرية أنت ممثلة جميلة وبتضحكيني قوي.. وتمثيلك زي العسل لترد عليها بدرية بتعليق آخر قالت فيه نجمة العالم. بحبك. ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك يا جميلة.
وهذه ليست أول مرة تقلد فيها بدرية طلبة مواطنتها نبيلة عبيد إذ سبق أن قلدت طريقتها بالضحك في برنامجها التلفزيوني الذي عرض في رمضان عام 2017 وقامت بدرية حينها بتقليد طريقة كلام وضحك نبيلة عبيد في مسابقة تقوم على وصف الفنانات قائلة متقدريش تحددي قديمة ولا جديدة لأنها عملت حاجات بالأبيض والأسود وجت في الألوان وعملت مهازل وعندها ضحكة ثم قلدتها.