الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول تعليق من دنيا عبد المعبود بعد خبر انفصالها عن مجدي الهواري.. مفاجأة

موقع أيام نيوز

علقت الاستايلست دنيا عبد المعبود، على خبر طلاقها من مجدي الهواري بعد مرور شهرين فقط على زواجهم، وذلك بعدما ألغت متابعته وحذفت الصور التي جمعتهما.

وشاركت دنيا، متابعيها منشور عبر خاصية الاستوري بحسابها الخاص، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت دنيا عبد المعبود: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة.

تفاجئ متابعين المخرج مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود، خلال الساعات الماضية بإلغاء متابعتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وحذف جميع الصور التي جمعتهما، وهو ما جعلهم يتوقعون طلاقهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان احتفل المخرج مجدي الهواري، بحفل زفافه على دنيا عبد المعبود في إحدى فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر أكتوبر الماضي 2023، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

مجدي الهواري يوضح حقيقة انفصاله عن دنيا عبدالمعبود 

تداولت بعض المواقع الإخبارية وعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بانفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته الاستايليست دنيا عبدالمعبود، وهو ما نفاه الأول عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

واستندت الأنباء إلى عدم وجود صورًا تجمع الثنائي على صفحتيهما في انستجرام، إلى جانب قيام دنيا قبل ساعات بنشر كلمات "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة" عبر خاصية القصص القصيرة بنفس الموقع، الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان لانفصالها.

كما أشارت بعض المواقع إلى قيام مجدي بإلغاء متابعته لحساب دنيا على انستجرام، وهو ما تبين عدم صحته، إذ مازال يتابع حسابها.

الهواري نشر قبل دقائق صورة تجمعه بزوجته دنيا عبدالمعبود، عبر انستجرام، مشيرًا إلى تواجدهما في العاصمة الفرنسية "باريس"، ومعلقا "من باريس مع حبي".

جدير بالذكر أن مجدي الهواري احتفل بزواجه من دنيا عبدالمعبود في حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء المقربين من العروسين، وذلك في أكتوبر هذا العام 2023.