الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تامر حبيب يعلن خبر مفاجئ للجمهور بشأن منة شلبي

موقع أيام نيوز

أعلن المؤلف والسيناريست تامر حبيب، عودته إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل سيدتي العويلة، وستقوم ببطولته الفنانة منة شلبي.

ويتعاون حبيب في هذا المسلسل مع المخرج هادي الباجوري، ويعتبر هذا هو التعاون الثاني منذ فيلم “واحد صحيح”.

تامر حبيب يعلن خبر مفاجئ للجمهور بشأن منة شلبي

ومن المقرر أن يتضمن المسلسل اثنتي عشرة أغنية، سوف يقوم تامر حبيب بكتابتها إلى جانب النص الدرامي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، علق الفنان تامر حبيب، على أزمة التيك توكر كروان مشاكل بعد ظهوره في أول تجربة تمثيلية له ضمن مسلسل بطن الحوت.

وقال تامر حبيب: “كروان مشاكل كان لايق على الدور في مسلسل بطن الحوت، وعمله بشكل مش بطال، وصوّر مشاهده من سنة ونص ولا كان بلوجر ولا تيك توكر.”

أول صورة لـ أحمد داود ومنة شلبي في فيلم "الهوى سلطان"

استأنف الفنان أحمد داود تصوير فيلمه "الهوى سلطان" الذي يشاركه بطولته الفنانة منة شلبي، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "زينهم".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ويعد فيلم "الهوى سلطان" هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

أول صورة لأحمد داود ومنة شلبي من فيلم "الهوى سلطان"

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فيلم "الهوى سلطان" يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحمد داود وكريم قاسم من مسلسل "زينهم

على جانب آخر، يعرض لأحمد داود مسلسل "زينهم" الذي حاز على ردود أفعال إيجابية من الجمهور وتصدر المركز الأول منذ بداية عرض حلقاته، من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، هناء الشوربجي، يارا جبران، ياسر عزت وسلوى محمد علي.

أحمد داود في بوستر مسلسل "زينهم"

كما يعرض لأحمد داود برنامج، وتستعرض الحلقات الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.