الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جورجينا رودريجيز تو0رط كريستيانو رونالدو مع الجماهير بسبب صورها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بفستان شفاف ومث0ير.. جورجينا تتألق أثناء قضائها عطلتها الصيفية

تصدرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز محركات البحث في جوجل بعد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية.

وظهرت جورجينا رودريغيز على متن قارب بفستان أصفر شفاف وقصير للغاية، بأكمام طويلة استعرضت من خلاله رشاقتها وانتعلت معه حذاء ونسقت معهما حقيبة باللون الاسود.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن الناحية الجمالية، تزينت جورجينا رودريغيز بمجوهرات ثمينة، ونظارات شمسية سوداء وأظافر طويلة باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ومؤخرًا، خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها لترد على الاتهامات التي وجّهت إليها بالآونة الأخيرة بتقليدها جورجينا رودريغز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو تارة وتقليدها للنجة الأميركية كيم كاردشيان تارةً أخرى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت ياسمين صبري "يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال، يعني في 2015 كنت أنا لبتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين".

انت في الصفحة 1 من صفحتين