الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل تعرض الفنان عاصي الحلاني لحا@دث أليم

موقع أيام نيوز

كشف الفنان عاصي الحلاني، الساعات الماضية، تفاصيل تعرضه لحاد@ث أليم سابقا، وسقو@طه من على ظهر حصان وكيفية نجاته من هذا الحا@دث.

وقال عاصي الحلاني، أن سبب إصابته هو التواء في قدم الحصان، بسبب الضغط الحركي عليه، مما أدى إلى إعاقته الحركية، ليضطر إلى إلقاء نفسه من على ظهر الحصان.

تفاصيل تعرض الفنان عاصي الحلاني لحادث أليم
وتابع: ” الحادث قضاء وقدر أنا رميت نفسي من على الحصان، حتى لا أعمل تقل عليه فالحصان وقع عليّ، ورميت نفسي حتى لا أضغط عليه”.

وأكمل: “الحصان جه عليّ، والضر@بة كانت على الرقبة “الفقرات”، غبت عن الوعي لغاية 24 ساعة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف: “أنا لحد دلوقتي ما بتذكر إزاي طلعت على الحصان ولا أيه اللي معي، لدرجة أن الأطباء بيتخيلوا أن حصل لي سكتة لثوانٍ، وبيعملوا تخطيط لدماغي ليه حصل كدة.”

وفي وقت سابق،شاركت المطربة ماريتا الحلاني، جمهورها مقطع فيديو من حفل خطبتها، على حسابها الشخصي، موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ماريتا الحلاني، في مقطع الفيديو وهي محمولة على أعناق أبيها الفنان عاصي الحلاني، وأخيها الأصغر الوليد، وظلا الأخيران يرقصان بها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

عاصي الحلاني: غبت عن الوعي 24 ساعة ولا أعرف كيف نجوت

كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني تفاصيل سق@وطه من على ظهر خيل، وسبب الحاد@ث وكيفية نجاته بعدما اضطر إلى إلقاء نفسه من على ظهر الحصان.

وقال عاصي الحلاني، في تصريحات تلفزيونية، إن الحادث سببه التواء في قدم الخيل بسبب الضغط الحركي عليه، ما أدى إلى إعاقت@ه الحركية، معتبرا أن الحادث "قضاء وقدر".

وأوضح المطرب اللبناني أنه رمى نفسه من على ظهر الحصان حتى لا يكون سببا في مزيد من الثقل عليه، مضيفا: "إحنا متمرنين على أنه إذا حصلت مشكلة كيف ترمي نفسك من على الحصان".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابع: "الحصان وق@ع عليّ، والضر@بة كانت على الرقبة (الفقرات)، وغبت عن الوعي لغاية 24 ساعة أنا لحد دلوقتي ما بتذكر إزاي طلعت على الحصان ولا إيه اللي حصل معي، لدرجة أن الأطباء بيتخيلوا أن حصل لي سكتة لثوانٍ، وبيعملوا تخطيط لدماغي ليه حصل كده".

وأكمل: "وليد ابني كان ورائي راكب على حصان، وشرح للطبيب ما حدث معي بعدما ظللت 24 ساعة فاقدا الوعي، وعندما عدت كنت أسألهم أنا مين وماذا حدث معي".

عن حبه لركوب الخيل، كشف الحلاني أنه من يجعله يشعر بالحياة وكأنه يطير، مضيفا: "أعشق الخروج بالخيل في الطبيعة، وعندما أركب الخيل أكون في أسعد مراحل حياتي حتى لو كانت كل هموم الدنيا فوق رأسي".