الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«3 بنات في حض@نه».. ظهور صادم لـ محمد رمضان يهز مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارها الفنان محمد رمضان، الساعات الماضية، بعد مشاركته صورة من كليبه الجديد وفي حdنه ثلاث فتيات، الأمر الذي جعل الجمهور يشن هجوم نaري عليه.

وظهر محمد رمضان في الصورة بإطلالة صاد@مة، نائ-مًا مع 3 فتيات، الأمر الذي صد@م الجميع.

«3 بنات في حdنه».. ظهور صادم لـ محمد رمضان يهز مواقع التواصل

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قرارا بحجز الدع@وى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، ضد نقيب الموسيقيين، والتي تطالب بإلزامه بعدم إصدار أي تصاريح للفنان محمد رمضان لإحياء أي حفلات، للحكم بجلسة 27 أغسطس المقبل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت الدعوى، التي حملت رقم 9334لسنة 67 قضائية، إنَّ «الفن هو قدرة استنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير عن نفسه، أو محيطه بشكل بصري، أو صوتي، أو حركي، ومن الممكن أن يستخدمه الإنسان لترجمة الأحاسيس والصراعات التي تنتابه في ذاته الجوهرية، وليس بالضرورة تعبيرًا عن حاجته لمتطلبات في حياته، رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفنّ ضرورة حياتية للإنسان

 كالماء والطعام، فالفنّ هو موهبة وإبداع وهبها الخالق لكل إنسان لكن بدرجات تختلف بين الفرد والآخر، بحيث لا نستطيع أن نصنف كل الناس بفنّانين إلا الذين يتميزون منهم بالقدرة الإبداعية الهائلة».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

متصوّر بـ ثلاث بنات في حdنه.. الجمهور يفتح الnار على محمد رمضان

انتقادات واسعة للفنان محمد رمضان بسبب مشاركته صورة من كليبه الجديد وفي حdنه ثلاث فتيات، وهو الأمر الذي لم يعجب الجمهور وهاجم@هوه بشدة بسببه.

وكتب أحدهم:" انا معجب بك ولكن ما تصل لهذه الدرجة".

شارك الفنان كريم فهمي البوستر الرسمي الثاني لـ فيلم ع الزيرو، عبر حسابه الشخصي  التواصل الاجتماعي“إنستجرام”.

وعلق محمد رمضان علي البوستر الرسمي للفيلم، كاتبًا:”أبوك ملك وانت وزيره.. وأي حلم انت اميره قريبا فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض ثقه في الله نجاح".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي،إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

وأطلقت شركة العدل جروب، الإعلان التشويقي لفيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان، وذلك استعدادًا لعرضه قريبًا في السينمات.

وحددت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيزو الذى يقوم ببطولته كل من محمد رمضان ونيللي كريم، اواخر شهر يوليو موعدا لطرحه فى السينمات.