الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد تنبؤها بطلاقها من العوضي في 2024.. ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبداللطيف

موقع أيام نيوز

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على أنباء طلاقها من الفنان أحمد العوضي، بعدما تنبؤ ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج بطلاقهما في عام 2024.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لـ ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج التي تنبأت بطلاقها من أحمد العوضي، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: يا ساتر يارب، بلاش انتي يا ليلى.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي في أحد الأماكن العامة، بحضور العديد من الأصدقاء كمفاجأة له، ومن بينهم الكاتب الصحفي محمود المملوك وحرمه ريم المملوك، وذلك وسط أجواء تسودها الرومانسية والمحبة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما حرصت ياسمين عبد العزيز على دعم أحمد العوضي خلال الفترة الماضية، حيث إن العوضي ينتظر عرض فيلمه الجديد الإسكندراني، يوم 4 يناير في دور العرض المصرية، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: مبروك ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني.

كما أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية، كان مسلسل ضړب ڼار الذي لعبت بطولته مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وشاركا به في موسم رمضان 2023، وحققا نجاحًا كبيرًا سويًا، ولم يكن العمل الوحيد الذي يجمعهما، واستطاعا خطڤ قلوب الجماهير بثنائيتهما في الحقيقة وفي الدراما في آن واحد.