الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمود العسيلي ينفصل عن زوجته بعد زواج استمر 4 سنوات

موقع أيام نيوز

أكدت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، انفصالها عن المطرب محمود العسيلي، وذلك بعد فترة زواج دامت لأكثر من 4 سنوات، ورفضت الإفصاح عن التفاصيل.

واكتفت أمنية عبد المنعم بقولها إن الانفصال تم بينها وبين محمود العسيلي، فى هدوء تام، وأنها تتمنى له السعادة والتوفيق فى حياته المقبلة.

وتعتبر هذه المرة الثالثة لطلاق المطرب محمود العسيلي، إذ تزوج مرتين قبل سابق، وانفصال عنهن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان محمود العسيلي قد تحدث أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج، وتحدث عن أسباب انفصاله عن زوجاته، إذ قال إنه لا يستطيع أن يعيش حياة تقليدية، ولذلك عندما يشعر بضيق يحاول أن يصلح العلاقة وعندما يصبح هو وشريكته غير سعداء يأخذ قرارا على الفور بالانفصال قائلا، «العمر قصير وأنا بحاول أعيش مبسوط ومرتاح فيه ناس كتير بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات، وأنا اتعلمت درس في الحياة إن أهم حاجة الانسان يكون مرتاح ومبسوط».

تداول رواد السوشيال ميديا، تصريحات خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم التي أوضحت من خلالها طلاقها من المطرب محمود العسيلي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتعد خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، من الأشخاص اللواتي يحرصن على تقديم الجديد، ومتابعة الموضة في كل شيء.

كما تفضل أمنية عبد المنعم، ارتداء الملابس الأنيقة والفساتين المميزة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد أمنية عبد المنعم، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

كما تختار أمنية عبد المنعم، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.