الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول تعليق من ميرهان حسين بعد أنباء ارتباط خطيبها بـ شيرين عبد الوهاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

علقت الفنانة ميرهان حسين بطريقة غير مباشرة على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وزعمت ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انفصال المطربة مؤخرًا عن المطرب حسام حبيب.

وعلقت ميرهان حسين عبر استوري حسابها بموقع إنستجرام بآية قرآنية كاتبة: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بأن تامر سليم وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة ميرهان حسين في مسلسل الذنب مع الفنان هاني سلامة في أول تعاون بينهما، وتجسد دور فتاة تدعى سميرة وهي محامية، ويشهد العمل أول تجربة فنية لها بعد قرار اعتزالها وتراجعها عن القرار.

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد.. ميرهان حسين كلمة السر

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد وما علاقته بـ ميرهان حسين؟، سؤال تصدر حديث وسائل الاجتماعي بعدما باتت الفنانة الشابة على شفا علاقة جديدة بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب. 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

زواج شيرين عبد الوهاب الجديد من الطبيب تامر سليم

وكشف مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة، في تصريحات خاصة، حقيقة ارتباطها بطبيب بشړي بعد أشهر معدودة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب، زوجها السابق. 

انت في الصفحة 1 من صفحتين