الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عريس يترك عروسته ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز.. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عروس مصرية وهي في قمة حزنها وغضبها بعد أن تركها عريسها في صالون التجميل قبل أن تتجه إلى قاعة الزفاف.

ورفض أن يحضر في الفرح، وكان السبب وراء ذلك هو الإعلامية ياسمين عز، المث@يرة للجدل للبعض.

وقالت العروس:”هتيجي آخر الزمن ياسمين عز تبوظ فرحي؟.. كله منها، لإنه عايزنا أقوله يا “سي محمد”” وهو الأمر الذي يبدو من المقطع أن العروس قد رفضته، ولهذا السبب رفض العريس استكمال الزفاف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو بشكل كبير معبرين عن غضبهم نتيجة تصرف الزوج وأنه قد أهدم منزله المستقبلي نتيجة تصرفات غريبة.

عريس يترك عروسه ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز... وهذه التفاصيل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يوثّق لحظة ترك عريس لعروسه ليلة الزفاف بسبب الإعلامية ياسمين عز.

وظهرت العروس في الفيديو في صالون لتصفيف الشعر بفستان الزفاف وهي منهارة بالبكاء وتبدو

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 على وجهها علامات الحزن والصد@مة، بعدما تركها عريسها قبل أن تتجه إلى قاعة حفل الزفاف

 ورفض أن يحضر الى الفرح، ليتبين في ما بعد أن السبب وراء تلك الأزمة تصريحات الإعلامية ياسمين عز.

وظهرت العروس وهي تصرخ قائلةً: "هتيجي ياسمين عز على آخر الزمن تبوّظ فرحي؟كله منها، بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد، وأنا قلتله لأ فمشي وسابني، ورفض يكمّل الزفاف".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكانت ياسمين عز قد أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها الغريبة خلال برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه على قناة mbc مصر، حيث تحدثت عن الطريقة التي يجب أن تنادي بها الزوجة زوجها قائلةً: "لو جوزك اسمه محمد متناديش وتقولي يا محمد قولي ياااا يس محمد"، وهو ما عرّضها للانتقاد الشديد من عدد من الفنانات والإعلاميات.