الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«طلعت بلاستيك».. طليق نسرين طافش يقصف جبهتها أمام الجميع بتصرف ص@ادم

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارها مدرب اليوجا شريف شرقاوي طليق النجمة السورية نسرين طافش، بعد توجيهه كلمات عنيفة لها بعد أيام من الطلاق.

ونشر شريف صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها إلا أنه في علاقة معها مُشيرًا إلى أنها كـ الألماس، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة كانت:”بلاستيك مزيف”.

طليق نسرين طافش يقصف جبهتها أمام الجميع
وكتب شريف شرقاوي على الصورة: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس”.

وفي وقت سابق، أعلنت نسرين طافش، خبر طلاقها، عبر خاصية«استوري»، بالتواصل الاجتماعي «انستجرام» قالت فيها: « لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة نسرين طافش، طلاقها وانفصالها من زوجها، حيث سبق طلاقها رسميًا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، في سبتمبر الماضي دون الكشف عن أسباب الانفصال.

من جانبه، ونشر شريف الشرقاوي، صورة عبر حسابه، الشخصي بإنستجرام، وعلق عليها قائلا: “دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك.”

طليق نسرين طافش يصفها بـ البلاستيك المزيف

وجه مدرب اليوجا شريف شرقاوي طليق النجمة السورية نسرين طافش كلمات ومطالبات بلهجة عنيفة لها.

إذ طالبها عبر ستوري دونها بحسابه الشخصي عبر“انستجرام” بأنها يجب عليها احترام خصوصيتهما عقب وقوع الطلاق، فحين أنه عاد لإثارة الجدل بوصفها بـ "المزيفة" ونشره صورة قيل إنها لحبيبته الجديدة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ونشر صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها إلا أنه في علاقة معها مُشيرًا إلى أنها كـ الألماس، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة كانت:"بلاستيك مزيف.. وكتب شريف شرقاوي على الصورة: عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".

وكانت الفنانة نسرين طافش، فاجأت جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكدة أن الانفصال تم بشكل رسمي، مطالبة من الجميع احترام خصوصياتها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكتبت نسرين طافش، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه:  لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

في هذا السياق، كانت أعلنت نسرين منذ فترة عن انفصالها رسميًا عن الدكتور شريف شرقاوي في سبتمبر الماضي دون أن تكشف السبب وهو ما أثار حيرة جمهورها.

بينما علق طبيب الأسنان شريف شرقاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على نبأ انفصاله عن الفنانة السورية نسرين طافش، وأوضح: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في المسلسل السوري جوقة عزيزة، ودارت الأحداث حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.

وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.