الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور جر@ئ لـ محمد سامي ومي عمر في حمام السباحة

موقع أيام نيوز

حالة من الجدلل الواسع، أثارها المخرج المصري محمد سامي مع زوجته الممثلة مي عمر، بعد ظهورهما من حمام السباحة في أحدث ظهور للزوجين.

ونشر سامي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته مي التي احتضنته من ظهره داخل حمام السباحة وهما مغموران بالماء، وعلق: “تأمل الاسترخاء”.

ظهور جرئ لـ محمد سامي ومي عمر في حمام السباحة

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة مي عمر، متابعيها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الفيديوهات والصورإنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهرت مي عمر، بإطلالة صيفية تميل للجر@أة، حيث ارتدت توب أنيق ونسقت عليه بنطلون بيج أبرز قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

وكان من المقرر أن تبدأ مي عمر تصوير العمل بعد عيد الأضحى.. نعمة الأفوكاتو من بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وسلوي عثمان، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال مي عمر، فيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد سمير.

وخاضت مي عمر الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل علاقة مشروعة، والذى تعاونت فيه مع الفنان ياسر جلال.

بفستان لافت.. مي عمر تبهر متابعيها بإطلالة مميزة

حرصت مي عمر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ظهرت مي عمر في الصور بإطلالة تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكش@وفة واتسم التصميم بالنقوشات والألوان المبهجة.

أنتعلت مي عمر حذاء صيفي مسطح مع كلاتش كبير الحجم جمع بين اللون الأبيض والأزرق، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت مي عمر على خصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمالها.