الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تتمني إيه لأختك هنا بعد انفصالها عن أحمد فهمي؟.. رد صاډم من فرح الزاهد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة فرح الزاهد، عن أمنيتها لشقيقتها هنا الزاهد التي شهد عام 2023 انفالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، خلال لقائها مع برنامج .

وعن امكانية مشاركتهما سويا في عمل فني قالت فرح الزاهد “في حاجات اتعرضت علينا بس لسة شوية، تبقى عندي خبرة أكتر هيبقى الموضوع ألذ”.

جدير بالذكر، عرض لفرح الزاهد مؤخرا فيلم “شوجر دادي”.

فيلم شوجر دادي بطولة ليلى علوي، تامر هجرس، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب، جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تدور قصة فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي، من خلال طرح فكرة أزمة منتصف العمر وما يحدث من مواقف ومفاجآت غير متوقعة بشل كوميدي، وتدور تفاصيله في إحدى المناطق الساحلية ولذذلك كان يحمل اسمه المبدئي سهل حشېش حتى تم الاستقرار على شوجر دادي.

بعد انفصالها عن أحمد فهمي ... ماذا تتمنى فرح الزاهد لشقيقتها هنا الزاهد؟

عبرت الفنانة فرح الزاهد عن امنيتها لشقيقتها هنا الزاهد التي شهد عام 2023 انفالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وخلال لقائها مع برنامج قالت فرح الزاهد "ربنا يسعدها طول الوقت، تبقى سعيدة ومبسوطة".

فرح الزاهد
فرح الزاهد وهنا الزاهد

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض مسرحيتها الجديدة "كازانوفل" التي ستعرض في بوليفارد سيتي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

المسرحية من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.

وتعرض المسرحية من 9 يناير حتى 13 يناير.

انت في الصفحة 1 من صفحتين