الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غريبة في صورة إلهام شاهين بعيد ميلادها

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة إلهام شاهين، الجمهور بصور لها من احتفالها بعيد ميلادها بحضور عدد من نجوم الفن، عبر حسابها على إنستجرام.

وعلقت على الصور : “بفرح بلمة الأصحاب.. ربنا يجمعنا دايما على كل خير ويخليكم ليا”.

ملاحظة غريبة في صورة إلهام شاهين بعيد ميلادها

فيما وجه الجمهور انتقادات للفنانة رانيا فريد شوقي، بسبب ظهورها في حفل عيد الميلاد، بعد مرور أيام على ۏفاة شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما لاحظ الجمهور ظهور أمير شاهين، شقيق إلهام شاهين، في الصورة وهو يشرب “خمړة” الأمر الذي عرضه لانتقادات من الجمهور.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت حالة من الھجوم الكبير تعرضت لها الفنانة إلهام شاهين الأيام الماضية، بعدما نشرت صورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء أدائهما مناسك العمرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وهاجم الجمهور إلهام شاهين بسبب ارتدائها عباءة شفافة تظهر ذراعيها.

من جانبها ردت إلهام شاهين على الانتقادات التي تعرضت لها وقالت:  ‘الجزء الشفاف من العباية لونه رمادي وتحته بلوزة بكم لونها رمادي فاتح، وعشان كده باين إن الجزء ده كله فاتح’.

وأضافت في تصريحات  “كل واحد يخليه في نفسه هما مالهم، الحساب والعقاپ والغلط والصح ده عند ربنا”.