الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«هعمل مصيبة».. أول رد من حورية فرغلي بشأن اتهامات طليقة حسن شاكوش

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الساعات الماضية، بعدماأعلنت خيانته لها برفقة فنانة مشهورة ثالث حرف من اسمها “ر”.

من جانبها ردت الفنانة حورية فرغلي على تلك الاتهامات، قائلة: “والله عمري ما شفت حسن شاكوش ولا أعرفه شخصيًا”.

أول رد من حورية فرغلي 
وأكملت: ” تصريحات طليقته أن ثالث حرف من اسم الفنانة راء، مش حورية بس ما في شيرين !؟، أنا أصلا مبصاحبش أكيد مش هعرف راجل متجوز، وأنا مش كده خالص”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: “ومع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، آخري صداقة، ولكن أنا عمري ماشفتوش حتى بسمع بنت الجيران اللي هي مش عليها صورته، ولو الموضوع انتشر بالشكل ده هعمل مصيبة وهرفع قضية تشهير.”

وقالت ريم: “كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها ر، راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت ريم طارق، “: قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها”.

وأكملت: “قلت له أنا آسفة مش هقدر أكمل الموضوع مش خي،ـانة، لكن دي حاجة بتتعمل وأنا مجبرة أشوفه وهو بيعملها، مكنتش هقدر ومش هجازف بنفسي.”

وأكدت ريم طارق: ” كل المشاكل اللي تخطر أو متخطرش على البال موجودة في حسن، كل الصفات اللي مش حلوة في حسن شاكوش.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بعد اتهام طليقة حسن شاكوش لها.. الرد الأول من حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ظهور ريم طارق طليقة حسن شاكوش وقالت إن زوجها حسن شاكوش كان يخونها في رمضان مع فنانة شهيرة لديها أزمة صحية، وأن ثالث حرف من اسمها هو حرف الراء، فبدأ يخمن رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الفنانة الشهيرة المقصودة هي الفنانة حورية فرغلي.

الرد الأول من حورية فرغلي على تصريحات طليقة حسن شاكوش

وجاء رد الفنانة حورية فرغلي على هذه التصريحات في تصريحات صحفية قائلة: "والله عمري ما شوفت حسن شاكوش، ولا اعرفه شخصيًا تابعت تصريحات طليقته إن ثالث حرف من اسمها (راء) مش حورية بس ما فيه شيرين؟، أنا أصلا مبصاحبش أكيد مش هعرف راجل متجوز".

وتابعت قائلة: "مع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، وآخري صداقة ولو الموضوع انتشر بالشكل ده هرفع قضية تشهير".

انت في الصفحة 1 من صفحتين