الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف مفاجئ من طليق مي فاروق بعد خطبتها من محمد العمروسي يصدم الجميع

موقع أيام نيوز

تصدرت المطربة مي فاروق، مؤشرات البحث على محرك البحث بعد خطبتها ليلة أمس الأول، السبت، على الفنان الشاب محمد العمروسي.

وفي أول رد فعل لـ طليق مي فاروق «الموزع الموسيقي أشرف سيد»، قام بنشر صورته مع ابنه مالك من «مي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 

وفي الوقت ذاته لايزال طليق مي فاروق محتفظا بها في قائمة الأصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي  فلم تتأثر علاقة أي منهما بالطلاق أو الارتباط الجديد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مي فاروق كانت قد انفصلت عن أشرف سيد، في منتصف عام 2019، وظلت خلال السنوات الماضية عازفة عن الزواج حتى قررت الارتباط بـ محمد العمروسي.

التعارف بدأ بصورة.. تفاصيل اللقاء الأول بين مي فاروق ومحمد العمروسي

أثار إعلان خطوبة المطربة مي فاروق، والفنان محمد العمروسي، فضول جمهور بطلي القصة، للتعرف على تفاصيل اللقاء الأول بينهما.

وكشفت المخرجة بتول عرفة، تفاصيل بداية تعارف مي فاروق ومحمد العمروسي، قائلة إنها بدأت من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكتبت بتول: "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي.. حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل اداها مروحة كانت في إيده علشان تهوي وتلطف الجو".

واستكملت: "بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب، مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعن العروسين، اشتهر محمد العمروسي، بمشاركته في الكثير من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية، دخل عالم التمثيل منذ الطفولة، وشارك في عدد من العروض المسرحية التي كانت تقام في مدرسته، وكان أداؤه متميزًا ولاقى تشجيعًا من أساتذته وزملاؤه وعائلته، التي شحعته على الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

ومن أعماله مسلسلات "أنا شهيرة أنا الخائڼ، الاختيار 3، الميزان، شاهد عيان، طاقة حب".

وحصل العمروسي في عام 2009 على جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح.

أما مي فاروق فهي من أبرز الأصوات الغنائية التي خرجت من دار الأوبرا المصرية، وقدمت العديد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، وكانت مي فاروق متزوجة من أشرف سيج رجب، وهو من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه أولادها مالك وزينة، ثم انفصلت عنه.