الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بإطلالة جر@يئة.. أول ظهور لـ نسرين طافش بعد الطلاق

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك في أول ظهور لها بعد الطلاق.

وظهرت نسرين طافش في الصورة مرتدية فستان وردي يكشف عن رشاقتها في الفترة الأخيرة، وعلقت عليها: “صباح الورد.”

أول ظهور لـ نسرين طافش بعد الطلاق

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها مدرب اليوجا شريف شرقاوي طليق النجمة السورية نسرين طافش، بعد توجيهه كلمات عن@يفة لها بعد أيام من الطلاق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من جانبها، نشرت الفنانة نسرين طافش، فيديو مؤثر، مع عائلتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه: “ما في مثل الأخوات، الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة”.

وجاء ذلك بعدما نشر شريف صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها إلا أنه في علا@قة معها مُشيرًا إلى أنها كـ الألماس، فيما أشار إلى أن علا2قته السابقة كانت:”بلاستيك مزيف”.

وكتب شريف شرقاوي على الصورة: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كا2ذب، ومزي@ف (بلاستيك مز@يف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي وقت سابق، أعلنت نسرين طافش، خبر طلاقها، عبر خاصية«استوري»، بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قالت فيها: « لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة نسرين طافش، طلاقها وانفصالها من زوجها، حيث سبق طلاقها رسميًا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، في سبتمبر الماضي دون الكشف عن أسباب الان2فصال.

من جانبه، ونشر شريف الشرقاوي، صورة عبر حسابه، الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك.”

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بـ "فستان قصير" أحدث جلسة تصوير لـ نسرين طافش والجمهور: "أحلى وردة"

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت نسرين، الصور التي ظهرت فيها مرتدية فستانا قصيرا، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح الورد".

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "صباح الورد يا ورد"، "يسعدلي صباحك قمر ما شاء الله"، "صباح الجمال"، "قمر"، "الجمال"، "يا وردة انتي"، "أحلى وردة بالدنيا".

يذكر أن، نسرين طافش كانت قد عادت إلى زوجها شريف شرقاوي بعد انفص2ال دام 6 أشهر، وعلق وقتها "شريف" على منشور زوجته بموقع إنستجرام، قائلا: "سعيد وفخور أن أنتي أنا"، لترد عليه نسرين طافش: "أحبك يا حبيبي".

ولم يمر على عودتهما مرة ثانية سوى ما يقرب من شهرين ونصف، ليقررا الانفصال مجددا.