الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور جريء للفنانة مي عمر في حفل خطوبة ريم سامي يصدم الجميع.. شاهد

موقع أيام نيوز

احتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، بخطوبتها على رجل يدعى محمد المغازي، في حفل عائلي هادئ بحضور الأصدقاء المقربين من العائلتين.

ونشرت ريم سامي، على نشر بعض الصور والفيديوهات من خطوبتها عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام.

وظهرت في إحدى الصور الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي شقيق، بفستان أحمر جريء آثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن ريم سامي شاركت في مسلسل نسل الأغراب الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث تناول العمل قصة عائلتي غفران وعساف الغريب، حيث يخرج عساف من السچن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بإطلالة جريئة.. مي عمر في حفل خطوبة ريم سامي شقيقة زوجها

ظهرت الفنانة مي عمر، في حفل خطوبة الفنانة ريم سامي شقيقة زوجها المخرج محمد سامي، بإطلالة حمراء جريئة خطفت من خلالها الأنظار إليها.

واحتفلت ريم سامي، بخطوبتها مساء أمس الجمعة، في حفل حضره عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين.

كما نشرت ريم، صورا من حفل الخطوبة، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وأظهرت الصور مراسم الحفل.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ويعد ذلك الارتباط الثاني لـ ريم سامي، حيث انفصلت عن خطيبها الأول رجل الأعمال طارق هيمن بعد عام من الاحتفال بخطوبتها في حفل كبير أقيم بليلتين في الساحل الشمالي.

يذكر أن، آخر أعمال ريم سامي مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وإخراج محمد سامي.