الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف مفاجيء جدا من المخرج محمد سامي مع أخته ريم في حفل الخطوبة

موقع أيام نيوز

نشرت ريم سامي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام فيديو ظهرت فيه ترقص مع شقيقها محمد سامي على أنغام أغنية الغزالة رايقة وبعدها قبلها وبارك لها على الخطبة.
واقتصر حفل الخطبة الذي أقيم مساء أمس الجمعة 12 يناير على الأهل والأصدقاء المقربين وظهرت ريم سامي بفستان أبيض قصير رقيق.
رقصت مع شقيقها على الغزالة رايقة.. لقطات من حفل خطوبة ريم سامي ومحمد المغازي
تصدر اسم ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حفل خطوبتها على محمد المغازي في حفل حضره الأصدقاء والعائلة فقط.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ونشرت ريم سامي صور من الخطوبة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت في إحدى الفيديوهات وهي ترقص مع صديقاتها على أغنية يا ليالي للمطرب أحمد سعد كما رقصت مع شقيقها محمد سامي على أغنية الغزالة رايقة.
وظهرت ريم خلال الصور وهي مرتدية فستان قصير ذا أكمام طويلة باللون الأبيض المصنوع من القماش المطرز بالكامل واتسم بحزام رفيع للغاية حول الخصر كما ارتدت حذاء أنيق من اللون الأبيض.
وكانت ريم سامي قد فسخت خطبتها من رجل الأعمال طارق هيمن في شهر يوليو الماضي دون ذكر أي أسباب.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ويذكر أن ريم سامي شاركت في مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021 حيث تناول العمل قصة عائلتي غفران وعساف الغريب حيث يخرج عساف من السچن محاولا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.
على جانب آخر تشارك ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية تدور أحداثه في 30 حلقة وبطولة سوسن بدر عبير صبرى أحمد فهيم هشام إسماعيل محمود حجازي طارق صبري ريم سامي نانسي صلاح محمد على رزق أحمد صيام أمير صلاح الدين دعاء حكم هلا السعيد محمد لطفي شاهين رجوي حامد عبير منير حسن عبدالله مصطفي منصور علاء قوقه وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محى الدين.