الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الصور الأولى من خطوبة ريم سامي.. شاهد

موقع أيام نيوز

احتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، بخطوبتها على رجل يدعى محمد المغازي، في حفل عائلي هادئ بحضور الأصدقاء المقربين من العائلتين.

وحرصت ريم سامي على نشر بعض الصور والفيديوهات من خطوبتها عبر خاصية ستوري لحسابها على ، مشاركةً المتابعين تفاصيل اللحظات السعيدة التي عاشتها بالأمس، وذلك بحضور عائلتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن ريم سامي شاركت في مسلسل نسل الأغراب الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث تناول العمل قصة عائلتي غفران وعساف الغريب، حيث يخرج عساف من السچن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

شارك في بطولة مسلسل نسل الأغراب، مجموعة من الفنانين منهم: أحمد السقا، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أمير كرارة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.