الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة مدوية بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

موقع أيام نيوز

أعرب الجمهور عن صډمته من خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خاصة أن الأخير هنأ الفنانة الكبيرة بذكرى ميلادها منذ ساعات من صباح اليوم.
وكانت هناك خلافات قديمة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2022 أسفرت عن ألغاء المتابعة بعضهم لبعض ولكن في نهائية تم التصالح بينهم.
وبشأن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنت الفنانة ياسمين عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن طلاقها من أحمد أعوضي حيث كتبت تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير.
كما نشر أحمد العوضي أيضا عبر صفحتها على الفيسبوك قائلا تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبشأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لم يعلن الفنانين عن سبب انفصالهما ولكن اكتفى كلا منهما بإعلان خبر الطلاق فقط دون الحديث عن تفاصيل.
وفي عام 2022 كان هناك خلاف بين الفنانين حيث كشف الفنان أحمد العوضي حقيقة الخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكتب العوضي في منشور له انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن ڠضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي.