الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بدرية طلبة تكشف مفاجأة حول حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

موقع أيام نيوز

تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين صدمة وعدم تصديق الخبر، خاصة وأن العوضي كان قد نشر تهنئة لزوجته بعيد ميلادها قبل إعلان الخبر بساعات قليلة.

وظل المتابعون ينتظرون أي تكذيب للخبر، خاصة وأن ارتباطهما كان ضمن أبرز قصص الوسط الفني خلال السنوات الماضية، إلى أن جاء تعليق الفنانة بدرية طلبة، لتثير الجدل حول حقيقة الأمر، خاصة وأنها إحدى الصديقات المقربات من ياسمين عبد العزيز.

ماذا قالت بدرية طلبة على خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

«بعد الشړ»، هكذا علقت بدرية طلبة على منشور ياسمين عبد العزيز على تطبيق «انستجرام»، الذي أعلنت خلاله طلاقها من أحمد العوضي، لتنهال التعليقات على ردها الذي فتح بابا للجدل.

«طالما بدرية قالت بعد الشړ يبقى محصلش طلاق من الأساس، ربنا يطمن قلبك»، هكذا علق أحد المتابعين على جملة بدرية طلبة، بينما كتبت متابعة  أخرى: «لو مش بجد طمنينا، فعلا أكتر خبر محزن».

وأعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها، بينما أكد الأخير الخبر بمنشور عبر حسابه على «فيسبوك»، كتب خلاله: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.