الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عبدالعزيز تكشف حقيقة انفصالها عن العوضي بسبب خيانته لها.. مفاجأة

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل جديدة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت ياسمين: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بأيدينا.

جاء رد الفنانة ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصالها بسبب الخېانة كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها أصرت أن ترد على تلك الشائعات، وتؤكد على الاحترام بينهما.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها أمس عن زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث كتبت على حسابها الشخصي : : تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد العوضي، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأحنا مالنا.. رسالة من آيتن عامر لياسمين عبدالعزيز بعد نفيها خېانة العوضي

ردت الفنانة أيتن عامر، على نفي النجمة ياسمين عبد العزيز أن سبب طلاقها من زوجها النجم أحمد العوضي هو خيانته لها.

علقت أيتن عامر على ما كتبته ياسمين عبد العزيز عبر حسابها، : “انتى ليه بتشرحى و احنا مالنا ومال السبب دى حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير و يعوضكوا خير، انتم الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا”.

كتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها : “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)”.