الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

من هي الفتاة التي ظهرت مع أبو هشيمة في الغردقة.. هل هي حبيبته الجديدة؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل الأعمال احمد ابو هشيمة وهو برفقة فتاة حسناء مما جعل رواد السوشيال ميديا يتسائلون من هي.

وبعد البحث تبين انها الفنانة رهف الحړبي التي تصدرت التريند الساعات الماضية بسبب ظهورها مع عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وتبين ان تلك الصورة قديمة ولكن اعاد رواد السوشيال ميديا اعادتها مرة اخرى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت رهف قد سبق وشاركت صور مع المشاهير، مثل أحمد أبو هشيمة وهي حالياً بحسب ما نشرته على إنستقرام متواجدة في البحر الأحمر بالسعودية.

الفيديو الذي شاركته رهف يدل على أنها تستمتع بوقتها بالبحر الأحمر في السعودية معلقة برموز تعبيرية لها علاقة بفصل الصيف مثل الشمس و غيرها.

كان قد انتشرت شائعات بعد تداول هذا الفيديو القديم على أن هناك علاقة تجمع الثنائي، وعلى أن هذه أحدث إطلالة له بالرغم من أن ستايل عمرو مختلف تماماً حالياً عما هو موجود بالفيديو.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

الفيديو المتداول قديم ومنذ سنوات ، ولا صحة لشائعات العلاقة التي تجمع عمرو برهف كما سبق وتم تداوله ويتم تداوله حالياً.

من هي السعودية رهف الحړبي؟

هي طبيبة و عارضة أزياء وممثلة، بالإضافة إلى أنها أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارّية.

لفتت الأنظار في كأس السعودية، إذ تألقت بفستان أبيض أنيق من توقيع مصممة الأزياء شوق المبارك، صاحبة براند Pavone، مستلهم من تفاصيل وطبيعة النخله وشكلها الخارجي ويحمل اصالة التراث الحساوي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بدأت مسيرتها التمثيلية في مسلسل “عيال نوف”، الذي تدور أحداثه حول امرأة تقرر حبس عائلتها في منزل خوفًا عليهم، لكن سرعان ما يكتشف أبناؤها حقائق مخفية، حينها يبدأون في البحث عن الخلاص.

وتمتلك رهف حسابًا في موقع “إنستغرام” يتابعها عليه ما يقارب الـ412 ألف متابع، تشارك من خلاله يومياتها، وإطلالتها، وجلسات التصوير التي تخضع لها.