الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

موقع أيام نيوز

يترقب طلاب الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023، المقرر أن يتم اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وإعلانها للطلاب، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم 2023.

ويتسائل طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

يرصد "ايام نيوز" خلال هذا التقرير، رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، فور اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعلى صعيدًا آخر، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

الرابط من هنااا 

https://natega.elbalad.news/

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي، أول أمس، لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. النتائج مبشرة والمجاميع تعبر عن مستوى الطلاب

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2023، مبشرة ومطمئنة والنسبة العامة للنجاح أعلى من السنوات الماضية، مؤكدة أنها مرتفعة، ولكن المجاميع تعبر عن مستوى الطلاب، وما بذلوه من جهد أثناء الامتحان، قائلة: سيكون المجهود على قدر ما بذله الطالب من جهد فى امتحانات الثانوية العامة 2023.

وانتهت كنترولات الثانوية العامة من أعمال التصحيح، وجار مراجعة نتيجة الثانوية العامة 2023، كما يتم تجميع درجات الثانوية العامة وتحديد الأوائل خلال الأسبوع الجارى.

ويتيح موقع "ايام نيوز"، نتيجة الثانوية العامة 2023 على الموقع فور اعتمادها، وستتاح نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر ايام نيوز للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

ومن المقرر، إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام المقبلة نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح فى الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.

ويوفر ايام نيوز نتيجة الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر موقع ايام نيوز للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.

وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، إلكترونيا على موقع "ايام نيوز"، حيث يتاح للطالب معرفة النتيجة فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى من خلال رقم الجلوس