الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

2 طليق بوسي كشفت أسرار قلبت الموازين.. مش هتصدقوا بوسي حطتله إيه في أوضة النوم قبل مايموت

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثار2تها  أرملة وليد فطين طليق المطربة بوسي، خلال العزاء الخاص به، الساعات الماضية.

وقالت أرملة وليد فطين، أن المطربة بوسي هي من تسببت في وفات2ه بعد سرقته وتهد2يده بالس2لاح.

أرملة طليق بوسي ت2فجر مفا2جآت مدوية
وأضافت: “وليد ظُلم أشد ظلم، أولاده اتحر2مه منه، وأنا اتح2رمت منه، منقدرش نعيش من غيره في الدنيا، أطفال صغيرة شافوا أبوهم بيم2وت بسبب قه2ر وظلم2، بوسي قتل2ته قه2ر وظ2لم، وأخته كمان قت2لته قهر وظلم.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأكملت: “أخته نصبت عليه في 2 مليون جنيه، وقالتله ملكش حاجة عندي واللي تعرف تعمله اعمله”.

وتابعت: “وبوسي هي اللي حطلته في غرفة النوم مخ2درات وسل2اح عشان ميعرفش يقف قصادها، وكانت بتاخده وبتبهدل فيه وتعذ2به.”

واختتمت: ” رافعين قضية نصب على أخت وليد وجوزها، وعارفه أن ربنا مش هيسيب حقه، مراته دب2حته وأخته نهش2ت في لحمه وقالتله أنت م2يت واللي عندك اعمله.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وجاءت الو2فاة بعد أيام من الخلافات التي نشبت بين فطين سعيد، وزوج الفنانة بوسي الحالي، هشام ربيع، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح انه تو2في بسبب الحزن.

ومؤخرا ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى في واقعة اته2امه بالاستيلاء على 8 مليون جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة التجمع وتم ترحيله لقسم شرطة المقطم.

كما شهدت الفترة الماضية خلافات عديدة بين المطربة بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، ووصلت تلك الخلافات للقضاء.

وقد صدر حكمًا ضد بوسي بالح2بس 9 سنوات لاتها2مها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30

انت في الصفحة 1 من صفحتين