الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أسماء جلال تث@ير الجدل بماي&وه جر&يء على مواقع التواصل.. شاهد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة أسماء جلال متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهاتالقصيرة إنستجرام.

وظهرت أسماء جلال في الصورة بإطلالة جذابة مرتدية كاش ماي$وه بالون البينك ومعتمدة علي الميكب الناعم الذي أبرز جمال وجهها.

وعلقت أسماء علي الصوره قائله:” في عصر الفتاة السعيدة”.

أثا@ر ظهور الفنان أمير المصرى والفنانة أسماء جلال، في مكان واحد، حالة من الج@دل الواسع الأيام القليلة الماضية، وهوالأمر الذى دفع الكثير من محبيهما إلى الحديث عن علا@قة ارتباط عاطفى تجمعهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف أمير المصرى: “رواد السوشيال ميديا فى كثير من الأحيان يحبون اكتشاف بعض الأمور ولكنها غير صحيحة،ولست الأول أو الأخير الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات”.

ملكة إثارة الجدل.. إطلالة جريئ@ة للفنانة أسماء جلال بالمايوه

ظهرت الفنانة أسماء جلال، في إطلالة ساخنة، على جمهورها، بعدما نشرت صور لها بالما$يوه الم$ثير.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتمثلت الإطلالة  للفنانة أسماء جلال، في ارتدائها، ماي$وه ، مصنوع من الكورشيه، باللون البينك، وهي جالسة على أحد الشواطئ، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

واعتمدت الفنانة أسماء جلال، في الإطلالة ، على المكياج الخفيف وقامت بترك خصيلات الشعر منسدلة على الأكتاف.

شاركت الفنانة أسماء جلال في مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة، كما ظهرت أسماء جلال مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”.

أعمال أسماء جلال
وفي فيلم 122، قدمت شخصية “سمر” بطولة أحمد داود، طارق لطفي، وشاركت في الجزئين الرابع والخامس من مسلسل “حكايات بنات” بشخصية جميلة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين