الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالحجاب.. لقاء الخميسي تثير الجدل بصورة جديدة

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام.

وظهرت لقاء الخميسي، بإطلالة جذابة مرتدية تيشيرت باللون الأبيض، وشورت جينز قصير وحجاب على رأسها  ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل “إجازة مفتوحة” من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لقاء الخميسي تروي قصصها مع التحرش.. وتضرب رجلا في الشارع

تحدثت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الشخصية، وتعرضها للتح&رش، إضافة إلى علاقتها بزوجها، وتقبله دخولها عالم التمثيل.

وكشفت الخميسي عن تعرضها للتح&رش في المرة الأولى، بعد سفرها إلى مصر، للالتحاق بمعهد التمثيل العالي، نظرا لكونها كانت مقيمة خارج بلدها، حيث مرت حينها بحادثة أدخلتها في صد@مة نفسية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وحول الحادثة، قالت الخميسي لبرنامج "حكايتي" إنها كانت تخرج من المنزل حوالي الساعة الخامسة صباحا، بسبب المسافة بين منزلها والمعهد، لترى حينها منظرا من رجل، جعلها تشعر بالدهشة، حيث فقدت النطق حينها لمدة 15 يوما.

وأكدت أنها لم تستوعب ما حصل أمامها، لذلك امتنعت لفترة عن

 الخروج من منزلها، بسبب تفكيرها المتواصل بالحادثة، وعدم تقبلها ما مر معها على حد تعبيرها.

الفنانة تضرب رجل في الشارع

كما تطرقت للحديث عن تعرضها للت&حرش مرة أخرى، حيث ضربت الرجل حينها، قائلة: "كنت في المعهد، ونازلة من العربية واحد معدي بعجلة

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 ظبط الدنيا، جريت وراه بالعربية وفتحت الباب، وبالشنطة اللي في إيدي وفيها حاجات تقيلة نزلت فيه ضرب، والناس في الشارع بتشجعني وهما مش عارفين في إيه".
وأضافت: "المرة الثالثة وأنا متجوزة ومخلفة كان في راجل أكيد مجذوب ماشي في الشارع من غير هد&وم".

وقالت إن المرة الأولى التي تعرضت فيها للتحرش، أخبرت بعض الأشخاص المقربين منها بما حدث، لكن بعد ذلك اعتادت أن تتعامل مع الأمر وتتجاهله.

المواجهات التي تتعرض لها الفتيات

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الفتيات في المجتمعات العربية يتعرضن لسلب حقوقهن في التعبير عن أنفسهن، كما يلحقون بهن صفة الضعف، لافتة إلى أنها ترى المرأة بطبيعتها أقوى من الرجل.

علاقتها بزوجها

وحول أهم مشكلة واجهتها في عملها، قالت إن زواجها من لاعب كرة القدم محمد عبد المنصف، يسبب لها التعرض لانتقادات، سواء في أعمالها الفنية أو تصريحاتها، أو أدوارها التي تقدمها وتظهر بها.

وأكدت الخميسي أن زوجها لم يُخيرها يوما بينه وبين عملها الفني، فهي بدورها تعتبر علاقتها به أجمل ما حصل لها على مدار حياتها، إضافة إلى أن وجوده أهم من التمثيل.

ووصفت الرجل الذي يُبعد زوجته عن عملها، بأنه غير واثق من نفسه ويتسم بالضعف الداخلي، حيث يحب أن يراها ضعيفة أمامه، لكي يكون مركز القوة في المنزل.