الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«وج1ع قلب».. انهيار وص1راخ شمس البارودي بعد وف1اة نجلها

موقع أيام نيوز

توفي نجل الفنان حسن يوسف، صباح اليوم الأحد،بعد تعرضه للغرق في  إحدى قرى الساحل الشمالي، الأمر الذي سبب صد@مة كبيرة للجمهور.

من جانبها، دخلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في حالة بكا1ء هستيري وص1راخ، وذلك بعدما علمت بخبر وفاة نجلها عبد الله غرقًا بالساحل الشمالي.

انهيار شمس البارودي بعد وف1اة نجلها
وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان حسن يوسف، أن الفنانة شمس البارودي، لم تصدق الخبر في بداية الأمر، واعتبرت أن كل ما يثار مجرد شائعات غير صحيحة حتى تواصلت مع أشقائه في المكان المتواجد فيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأَضاف المصدر، أن شمس البارودي أصيبت بحالة بكاء هستيري، وصراخ شديد لم يتمكن أحد من أفراد أسرتها أن يسيطر عليها.

وتعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 سنة لاسفكسيا الغق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتم نقل الجمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

شمس البارودي تدخل في حالة انهيار بعد وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

لقي عبد الله، ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، مرعه أمس، غرقًا في قرية بدر بالساحل الشمالي.

ودخلت الفنانة شمس البارودي في حالة انهيار وصد@مة بعد تلقيها خبر وفاة نجلها عبد الله، بحسب ما كشفته الفنانة نهال عنبر، مشيرة إلى أن حالتها غير جيدة.

وأضافت نهال عنبر، أنها ذهبت إلى العلمين لكنها لم تتوصل لأي معلومة بشأن جنازة الراحل أو تفاصيل دفنه، قائلة: معرفتش أوصل لهم ومشيت الساعة 5 الفجر ورجعت مصر ولحد ما رجعت كان هو في التلاجة بالمستشفى.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكشف أحد أقارب الفنان حسن يوسف أنهم لم يتسلموا ج=مان الشاب عبد الله حتى الآن، وجارٍ استخراج التصاريح اللازمة المتبقية.

ويُشار إلى أن حسن يوسف وشمس البارودي لديهم أربعة أبناء، وهم: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

ولم يتجه أحد من أبناء شمس البارودي وحسن يوسف إلى مجال التمثيل سوى عمر حسن يوسف، بينما أشقاؤه الآخرون نادرو الظهور الإعلامي، ويعد آخر ظهور إعلامي لناريمان أثناء ندوة تكريم حسن يوسف في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

آخر أعمال حسن يوسف 
وعلى جانب آخر، يعد مسلسل الضاهر هو آخر عمل شارك فيه حسن يوسف عام 2018، وظهر خلاله ضيف شرف ولعب دور رجل يدعى زكي إبراهيم، بمشاركة كل من محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، تامر عبد المنعم، سميرة محسن، مادلين طبر، كريم كوجاك، أحمد التهامي، أميرة هاني، انجي شرف، صبري عبد المنعم، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.