الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مش هو.. حقيقة الصور المتداولة لـ عبدالله حسن يوسف بعد وف .اته

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حالة كبيرة من الجدل أثي .رت في الساعات الماضية بعد وفاة عبدالله ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، غرقًا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وعقب انتشار خبر وف .اة ابن حسن يوسف، انتشرت العديد من الصور المختلفة وتم نسبها إلى عبدالله، ومنها الصورة التي يظهر فيها عمر حسن يوسف مع شابين، وبتتبع هذه الصورة، تبين أن الشابين هما (تامر، وأمير مأمون) وهما أبناء خالة ابن حسن يوسف.

عمر حسن يوسف مع ابناء خالته
مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
 

وفي حقيقة الأمر لا توجد أي صور متداولة لـ ابن حسن يوسف الراحل «عبدالله» إلا صورتين نادرتين فقط، حيث أن الشاب الراحل غير معتاد الظهور، ولا يوجد لديه حسابات على السوشيال ميديا.

وفاة ابن حسن يوسف
توفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، غر .قا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجث .مان لمستشفى العلمين.

سبب وف .اة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع خلال الساعات الماضية، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل وغر .ق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وف .اة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغر .ق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

كما اكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغ .رق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وف .اته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أبناء حسن يوسف
رزق حسن يوسف بأربعة أولاد هم ناريمان، محمود، عمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

أخر لقاءات حسن يوسف
وكشف الفنان حسن يوسف تفاصيل وأسرارًا عن وفاة الفنانة سعاد حسني، قائلا: “سعاد حسني مقتولة وليست منتحرة “.

وقال حسن يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج ” حضرة المواطن ” المذاع  “من يلقي بنفسه من بلكونة يكون حوله دم .اء لكن سعاد حسني لم يكن حولها نقطة دم ؟اء واحدة”.

وأضاف حسن يوسف: “سعاد حسني لم  يكن حولها أي نقطة دم  وهذا يعني أنها قت .لت نفسها او هناك من قت .لها قبل إلقا .ئها من الشباك”.

وتابع حسن يوسف:” قبل وفا .ة سعاد يوسف كنت في زيارة لابني في لندن وزوجتي كانت ترغب في لقاء سعاد حسني كي تقنعها بالعودة إلى مصر “.

واكمل حسن يوسف: “سعاد حسني لما عرفت إننا متواجدين في لندن اخت .فت ومكناش عارفين نوصلها “.

انت في الصفحة 1 من صفحتين