الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف صا-دم من لبلبة في جنا-زة نجل حسن يوسف.. شاهد

موقع أيام نيوز

بدأت منذ قليل صلاة الجن-ازة على عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي وافته امنية أمس غرقًا بالساحل الشمالي.

ووصلت الفنانة لبلبة، مسرعة لحضور الجن-ازة، ومؤازرة شمس البارودي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تصرف صا-دم من لبلبة في جن-ازة نجل حسن يوسف.. لن تصدق ماذا فعلت

وظهرت لبلبة في الصور امتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة فتاة يبدو أنها مساعدتها، وتقوم بإلباسها عباءة سوداء أمام المسجد.

وصل منذ قليل، عدد من الفنانين للمشاركة في جن-ازة عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، الذي رحل عن عالمنا الساعات الماضية، غرقًا في الساحل الشمالي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجاء أبرز الفنانين المشاركين، في الجن-ازة الفنانة ميرفت أمين، محمد فؤاد، باسمين الخيام، أيمن عزب، عفاف شعيب، وظهرت على وجوههم علامات الحزن والصد@مة.

وتعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 سنة لاسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتم نقل الج-ثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجث-مان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

وصول لبلبة جن-ازة نجل الفنان حسن يوسف بمسجد الشرطة- صور
شاركت الفنانة لبلبة، في تش-ييع جن-ازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وت-وفي نجل الفنان حسن يوسف، غرقًا بإحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي عن عمر 35 عاما، وتم نقل الج-ثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان حسن يوسف، سبب تأجيل تشييع جنا-زة نجله،وقال المصدر، في تصريحات خاصة: إن صلاة الجنازة جرى تأجيلها من صلاة الظهر حتى العصر بمسجد الشرطة بسبب انشغال المكان باستقبال جنا-زات أخرى في هذا الموعد.

ردت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ومسئول الملف الطبي بالنقابة، على حقيقة وجود شبهة ج-نائية في و-فاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي في مداخلة لبرنامج "مساء دي إم سي".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقالت نهال عنبر أثناء مداخلتها الهاتفية لـ"مساء دي إم سي" عن وجود شبهة جنا-ئية في وف-اة نجل الفنان حسن يوسف من عدمه:"أنا معنديش معلومة عن الحتة دي، لكن هو تصريح الد-فن خلاص تمام.. والدكتور أشرف زكي بنفسه راح على هناك".

وتابعت نهال عنبر عن وف-اة عبدالله حسن يوسف غرقًا:"المشكلة إن المياه كانت عالية جدا، وكان في تحذيرات منها الفترة دي في الساحل.. علشان كدة ممكن تكون تسببت في غرقه لأن حتى لو هو سباح وبيعوم كويس ساعات علو المياه بيكون خط-ر والرئة بتتملي بالمياه".

وأضافت:"هو لما وصل المستشفى كانت الرئة متوقفة بس هم عملوا محاولة لكن ربنا لم يريد