الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة صاډمة بشأن البلوجر سلمى الغزولي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تصدر اسم البلوجر سلمى الغزولي، مؤشرات التريند في مصر، الساعات الماضية، بعد القبض عليها و4 آخرين في وقائع تتعلق بالڼصب في تجارة الملابس، عبر مواقع التسوق الإلكتروني.

وزعمت سلمى خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.

مفاجأة صاډمة بشأن البلوجر سلمى الغزولي أكبر ڼصابة في مصر

وتبين من التحريات قيام سلمى الغزولي، وشقيقها «محمد»، و«خلود.ا» صاحبة شركة شحن، بالڼصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بعد أن ادعت أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما قال الضحايا: “لمت فلوس مننا في غضون شهرين عن طريق (انستا باي)، وبعدين لقيناها (فص ملح وذاب)، بعدما استولت على فلوس تجار ملابس ومكياج”.

وكشفت التحريات أن ضحاېا سلمى الغزولي وصلوا إلى أكثر من 2000 ضحېة، بين شباب وفتيات وتجار، أودعوا سلمى الغزولي مبالغ مالية قدرت بـ99 مليون جنيه، في 100 حساب مختلف، كانت الغزولي منحتهم

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 أرقامها، حتى تتمكن من التهرب الضريبي.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل الواقعة في بيان لها قالت فيه: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من جانب عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بتضررهم

انت في الصفحة 1 من صفحتين