الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج الفنان محمود عامر في عمر الـ69.. لن تصدق من هي العروسة؟

موقع أيام نيوز

احتفل الفنان محمود عامر، الساعات الماضية، بزفافه على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، حسبما أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر محمود عامرصور من حفل الزفاف وعلق: “الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القرآن والزفاف على الدكتورة رشا فرج.”

زواج الفنان محمود عامر في عمر الـ69.. لن تصدق من هي العروس؟

جدير بالذكر ان الفنان محمود عامر عمره 69 عاما وقرر الزواج بعد انفصاله من الفنانة لاشينة لاشين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي شهر أغسطس الماض، أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن لاشينة لاشين، وسط مفاجأة كبيرة وصدمة من محبينهم، وزملائهم في الوسط الفني.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “سينجل”.

معلومات عن الفنان محمود عامر

محمود عامر فنان مصري من مواليد عام 1955، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تزوج عامر من قبل الفنانه لاشينة لاشين، ولديه ابنة مطربة صاعدة تدعى أميرة عامر.

اعمال شارك بها محمود عامر

بدأ محمود عامر مشواره الفني في الثمانينيات وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها: «ليالى الحلمية 4»، «رأفت الهجان»،، «العندليب»، «عفاريت عدلى علام»، «حكايات بنات 3»، «هوجان» وغيرها .

آخر أعمال محمود عامر

كانت آخر أعمال محمود عامر، الفنية مسلسل «المداح 3» بطولة الفنان حمادة هلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.